القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بإنشاء متجرك مجانًا، وطور عملك مع YouCan

 هل ترغب في إنشاء متجر على الأنترنت وتطوير تجارتك؟ لا تبحث كثيرا

YouCan، كل ما تحتاج إليه لبدء مشروعك عبر الأنترنت
youcan,شرح منصة youcan,حقيقة مصة youcan,ما هي منصة youcan,youcan data,الربح من منصة youcan,youcan store,التسجيل في منصة youcan,youcan بالدارجة,simo life youcan,youcan pay,data youcan,youcan shop,منصة youcan,youcan payment,youcan simolife,تجربة منصة youcan,انشاء منصة youcan,youcan dropshipping,@youcan,شرح youcan dropshipping,youcan منصة,platform youcan,youcan paiement,youkan,shopify vs youcan,youcan vs shopify,منصة سيمولايف youcan

لا تضيّع المزيد من الوقت، فنحن نضع تحت تصرفك أفضل الأدوات وأحسن التقنيات المتواجدة في سوق التجارة الإلكترونية لبيع منتجاتك.

قم بإنشاء متجرك مجانًا، وطور عملك مع YouCan

YouCanمنصة إلكترونية متكاملة متخصصة في التجارة الإلكترونية، توفر جميع الخدمات التي يحتاجها التجار وأصحاب المشاريع

اكتشف YouCan وابدأ مشروعك على الإنترنت

لغات المتجر

لا تضيع وقتك في الترجمة، اختر لغة متجرك بين أزيد من 10 لغات عالمية في 30 ثانية فقط، واجعل هدفك الوحيد هو جلب المبيعات.

دعم حسابات متعددة في فيسبوك Pixels

هل تخشى فقدان بياناتك المخزنة في فيسبوك بيكسل؟ الآن مع YouCan يمكنك إضافة العديد من pixels إلى متجرك بسهولة وبشكل مجاني.

توزيع المبيعات في حسابات متعددة على Stripe

يمكنك إضافة العديد من حسابات Stripe في متجرك، بالإضافة إلى تحصيل وتحويل المبيعات إلى جميع تلك الحسابات بشكل متوازي. على سبيل المثال، لديك حسابان مختلفان على Stripe، يمكنك إضافتهما معا في متجرك، وتحويل المبيعات إليهما بشكل متوازي، حتى وإن حدثت مشكلة في الحساب الأول لن تفقد كل شيء، سيبقى لديك حساب آخر مفعل لتجنب إيقاف عملك.  

SEO: تحسين الترتيب على محركات البحث

المتاجر التي تستعمل منصة YouCan، صفحاتها تحصل على ترتيب أفضل في محركات البحث، ويعود الفضل في ذلك إلى إمكانية التحكم في كل تفاصيل المنتج لتناسب عناكب محركات البحث.

برنامج إدارة الدفع عند الاستلام المتكامل

هل تعلم أن منصة YouCan توفر لك كل ما تحتاجه لإدارة متجرك؟ عبر برنامج COD Manager يمكنك متابعة فريقك أولا بأول، كما يمكنك متابعة المكالمات الهاتفية التي أجريت، وإدارة مركز النداء الخاص بك، ومعرفة عدد الطلبيات التي تم توصيلها بشكل مباشر، والبقاء مطلعا على جميع التقارير اليومية لتكون متحكما في متجرك الإلكتروني بنسبة 100%، وكل هذا بالمجان.  

إدارة البيكسل الخاص بالإعلانات على الشبكات الاجتماعية

نوفر لك إمكانية تهيئ متجرك الإلكتروني للتوافق مع جميع إضافات بيكسل الخاصة بالشبكات الاجتماعية بكل سهولة وسرعة. لن تواجه أي صعوبة بعد الآن مع فيسبوك بيكسل، سناب شات بيكسل/ Snapchat Pixel، تويتر بيكسل/ Twitter Pixel، تيك توك بيكسل/ Tiktok Pixel،Printerest ....الخ.  

خاصية مُحوِّل العملات

لماذا تكتفي بالبيع في منطقة واحدة؟ قم الآن بالانفتاح على العالم عبر تفعيل خاصية مُحوِّل العملات لتعرض أسعار المنتجات بالعملة المحلية للزائر أينما كان. بنقرة واحدة ابدأ البيع دوليًا. الأسعار تحول تلقائيًا اعتمادًا على بلد الزائر.

اختر النظام الذي يناسبك

أنت من تختار طريقة الدفع التي تريحك، إما عبر نظام العمولة مع عدم وجود أي رسوم على استخدام التطبيقات والمميزات بشكل غير محدود، ولن تقوم بالدفع إلا بعد أن تربح، أو الدفع عبر رسوم شهرية مع استخدام غير محدود للمتجر وخدمة عملاء متميزة.

مع YouCan، إن لم تحصل على أي مبيعات = لن تدفع أي رسوم، نحن نربح عندما تربح. في YouCan نلتزم بمساعدتك على تحقيق هدفك، ونزودك بجميع الأدوات التي تحتاجها لتنجح تجارتك.  

شريط الإعلانات

نوفر لك إمكانية تخصيص شريط الإعلانات بشكل بسيط وسهل مع دعم كامل للرموز التعبيرية، لن تحتاج إلى مهارات تقنية لكي تنشر إعلاناتك كالعروض الخاصة، والخصومات.. إلخ.

ربط متجر Youcan الخاص بك بقنوات  التسجيل : www.youcan.com

تعليقات