القائمة الرئيسية

الصفحات

الموقع الافضل لربح عملة البيتكوين والاستثمار فيها كريبتو وين

 تربح العديد من المواقع عددًا من ساتوشي حسب الفترة الزمنية للموقع من خلال صنابير مخصصة لجمع ساتوشي ، ويمكنك أيضًا التجميع عن طريق القيام بمجموعة من المهام مثل مشاهدة الإعلانات وغيرها حيث تقوم بزيارة روابط قصيرة أو تنزيل لعبة معينة و تصل إلى مستوى معين بداخلها.

يختلف KRYPTOWIN قليلاً عن هذه المواقع حيث يمكنك الدخول إلى الموقع كل 15 دقيقة وكسب 1 إلى 6 ساتوشي في كل مرة عن طريق حل captcha والمطالبة بالمكافأة.

بل هو أيضا. من الصعب الحصول على موقع نزيه في السحب ويعطي مثل هذه الكميات الكبيرة من ساتوشي إلى حد ما ، كما لو قمنا بحساب بسيط لمتوسط ​​الربح من هذا الموقع ، فسنجد ، على سبيل المثال ، أنه في المتوسط ​​يعطي الموقع نحن 2 ساتوشي كل ربع ساعة ، لذلك يمكننا الحصول على متوسط ​​ربح 8 ساتوشي في ساعة واحدة ، عن طريق حل الكابتشا ، والتي لا تستغرق أكثر من دقيقة.

cryptowin,شرح موقع cryptowin,شرح موقع cryptowin لربح عملة البيتكوي,شرح موقع crypto win,موقع cryptowin لربح البيتكوين,شرح,#cryptowin,cryptowin app,شرح موقع,bitcoin wallet شرح,شرح.موقع crypto win,cryptowin.io,شرح بيتكوين,crypto win usdt,crypto win adalah,cripto win,crypto,cryptowin.io.com,شرح موقع كريبتو وين,adbtc or cryptowin.io,crypto mining,موقع cripto win,crypto win payment proof,cryptocurrency,crypto currency,bitcoin crypto mining ,bitcoin,bitcoin pricebitcoin price,bitcoin price usd,bitcoin vault	,bitcoin to usd,bitcoin vault price,free bitcoin	,سعر bitcoin vault,	bitcoin mining,bitcoin wallet,bitcoin to egp

لذلك يمكنك الحصول على حوالي 80 إلى 100 ساتوشي في 10 ساعات على هذا الموقع ولكن من الناحية العملية ليست 10 ساعات ولكن فقط حوالي 10 دقائق حيث تستغرق دقيقة أو دقيقتين فقط في كل مرة.


أولا يتم التسجيل في الموقع بالضغط هنا.

ثم يتم تأكيد الحساب بالذهاب إلى بريد جوجل الإلكتروني وتأكيده ، ثم نذهب إلى القائمة الرئيسية ونختار كلمة FAUCET أو اضغط إذا كنت قد قمت بترجمة الموقع.

بعد تحديد مربع الحنفية ، ستفتح نافذة جديدة ، وسنضغط على GIT REWARD أو نحصل على المكافأة. إذا كنت مترجم الموقع ، فستفتح نافذة صغيرة جديدة. نضغط على مربع captcha ونحلها ثم نضغط على كلمة CLAIM NOW لمعرفة عدد satoshis الذي قدمه لنا الموقع.

ملاحظة مهمة.

يمكنك الحصول على الكثير من الساتوشي من خلال دعوة أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، ويصل معدل الربح إلى 50٪ من إجمالي الأرباح التي تكسبها الإحالات من خلالك.

أيضًا ، حد السحب من هذا الموقع هو 200 ساتوشي فقط.

كيف تعمل؟

من خلال الاستثمار في سهم واحد (0.00001000 BTC) ، ستحصل على 0.7 ٪ من هذه القيمة يوميًا لمدة 180 يومًا بإضافة ما يصل إلى إجمالي 0.00001260 BTC

(126٪ عائد مضمون!)

ماذا تنتظر؟ ابدأ في الكسب الآن! رابط التسجيل : www.cryptowin.io

تعليقات