القائمة الرئيسية

الصفحات

قواعد عمل إعلان فيسبوك ممول ناجح

 قواعد عمل إعلان فيسبوك ممول ناجح

السلام عليكم ورحمة الله زوار مدونة انت الرابح الكرام اليوم نقدم لكم موضوع مهم جداً وهو قواعد عمل إعلان فيس بوك ممول ناجح ، لأن الكل الآن يتجه لعمل إعلانات ممولة عبر فيس بوك ومنها الكثير الذي لا يجلب نتائج جيدة فلذلك سنوضح لكم طريقة عمل إعلان ممول عبر أكبر شبكة تواصل إجتماعي وثاني أكبر شبكة اعلانية فيس بوك .

مقارنة بين اعلانات فيس بوك واعلانات جوجل 

يعد الإعلان عبر فيس بوك أفضل من أعلانات جوجل في السعر لأن سعر الإعلان عبر فيس بوك رخيص جداً ويعود السبب في ذلك ان الإعلان على موقع فيس بوك خاص بشركة فيس بوك فقط والزوار تأتي من فيس بوك فقط ، ولكن إعلانات جوجل يظهر معظمها بداخل المواقع وجوجل تحدد السعر ثم تأخذ منه نسبة وتعطي نسبة اخرى للناشر صاحب الموقع وهذا سبب كافي لغلاء الإعلانات في جوجل .

عمل اعلان ممول على الفيس بوك,اعلان ممول فيس بوك,اعلان ممول على الفيس بوك,اعلان ممول على فيسبوك,كيفية عمل اعلان ممول على الفيس بوك,اعلان فيسبوك ممول,اعلان ممول علي فيسبوك,طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك,اعلان ممول,اعلان ممول ناجح علي فيسبوك,كيفية عمل اعلان ممول,طريقة عمل اعلان ممول,اعلان ممول ناجح,عمل اعلان ممول,اعلان فيسبوك ناجح,اعلان ممول فيسبوك,اعلانات فيسبوك,طريقه عمل اعلان ممول على الفيس,انشاء اعلان ممول,عمل اعلان فيسبوك مجانا

ويعد إعلانات فيس بوك افضل ايضاً في الحصول على زوار دائمين فعندما تزداد صفحتك عبر فيس بوك لعدد كبير من المعجبين يمكنك ربح عدد كبير من الزيارات عن طريق النشر المتواصل على الصفحة .

إستهداف الدول مهم 

يجب على كل من يبدأ بعمل إعلان ممول ان يختار دول لعمل الإعلان وينبغي له حسن إختيار هذه الدول وهذا سينعكس بشكل او بآخر على نتيجة الإعلان فمثلاً لا يمكنني عمل اعلان للكرة السعودية وإستهداف الإعلان للسعودية ومصر والمغرب فيجب عليك ان تختار الدول بعناية وان تدرس سلوك الدولة المستهدفة لتعرف نتيجة توقعية للإعلان .

استهداف فئة محددة أمر مهم للغاية 

إن استهداف فئة معينة ليصل إليهم الإعلان فقط شئ مهم جداً ، وهذا الإستهداف ينقسم لأمرين الأول هو استهداف الفئة العمرية فلا ينبغي لك ان تنشر مثلاً إعلان ممول لهاتف سعره 400 $ وتستهدف فئة عمرية تبدأ من 13 عام بالتأكيد ستخسر عدد ليس بالقليل من المشاهدات للإعلان دون تفاعل او حتى تفاعل دون فائدة ، والجزء الثاني هو إستهداف فئة اهتمام معينة فيجب عليك ان تحسن اختيار الفئة فمثلاً ان كنت ستقوم بعمل إعلان للابتوب لا تختار فقط كلمة لابتوب فمثلاً من يبحث عن اللاب توب عدد كبير جداً ولكن من يبحث عن شراء اللاب توب عدد قليل ولكن سيشتري بدلاً من زائر لا يريد ان يشتري ويتفاعل وتدفع مقابل زيارته ولا تستفيد منه .

إختيار ألوان الصورة من أهم أسباب نجاح الصورة 

يجب عليك اولاً اختيار تصميم بجودة عالية حتى لا ينزعج الناس من قلة دقة جودة الصورة فالدقة الجيدة دائماً تجذب العين ، وعليك ايضاً ان تحسن إختيار الألوان في الإعلان وان تعرف فائدة كل لون فمثلاً الأحمر يحفذ على الشراء ولذلك نجده دائماً على كلماً Sale خصم على سلعة معينة واللون النباتي لبيع الأدوات النسائية وغير ذلك فيجب عليك ان تحسن إختيار اللون لتصل لإعلان ناجح .

تعليقات