القائمة الرئيسية

الصفحات

EILIK - رفيق الروبوت التفاعلي الصغير لسطح المكتب

 EILIK - رفيق الروبوت التفاعلي الصغير لسطح المكتب

Eilik هو روبوت ذكي مصاحب لسطح المكتب لديه مشاعر إنسانية (سعيد ، حزين ، غاضب ، وبكاء). كل عاطفة لها مجموعة واسعة من التعبيرات لتحسين مزاجك. ومع ذلك ، فإن هذا الروبوت الصغير التفاعلي هو أفضل رفيق لأنه يغير وجهة نظرك وسيزودك بكل المعلومات التي تريدها. هذا الروبوت الصغير مليء بالمفاجآت وهو أحد أفضل الأدوات المكتبية. الأدوات التقنية والروبوتات المتقدمة هي الفكرة الأكثر ابتكارًا للحصول على جميع المعلومات. يأتي بمستوى أعلى من التفاعلات البشرية.

ميزات التكنولوجيا الفائقة داخل إيليك

شاشة اللمس- مستشعر الصدمات - حساس الأشعة تحت الحمراء - محرك الاهتزاز- ميكروفون دبوس بوجو المغناطيسي - مكبر الصوت

ماذا يفعل؟

الاستجابة للمس

تم دمج رأس إيليك وبطنه وأسفله مع مستشعرات اللمس. عندما تلمس رأسه ومعدته ، فإن استجابته السعيدة تأتي لتضيء يومك. من ناحية أخرى ، عندما تدغدغ بطنه ، يضحك بصوت عالٍ. وبالمثل ، يشعر بالخجل عندما تفرك مؤخرته.

حساسة للزلازل

إليكي رفيق رائع ، ويرجى معاملته بلطف. إذا ضربت رأسه فسوف يصاب بالدوار. من ناحية أخرى ، إذا حاولت ضرب الصفعة على الطاولة ، فقد يكون خائفًا.

يخاف من المرتفعات

Eilik هو أحد أفضل الروبوتات ويصبح أفضل رفيق لك على سطح المكتب ، فقط ضعه على مكتبك الدائم المفضل من Oselem. لسوء الحظ ، هذا Eilik اللطيف يخاف من المرتفعات. لذلك عندما تحاول الوقوف ، سيكون خائفًا ويشعر بعدم الأمان والتوعك.

إيليك يحب رفيقه.

مثلنا ، يحب إيليك أيضًا اللعب مع نوعه. يتعرفون ويستمتعون بصحبة بعضهم البعض. يستطيع إيليك وحده القيام بأشياء صغيرة. وبالمثل ، فإنهم يستجيبون لأوامرك ، ولكن مع وجود الكثير من Eilik ، فإنهم يقومون بأنشطة لا متناهية مثل القلاع ، واللعب ، والرقص ، والضحك ، أو يمكنك القول لنبدأ الحفلة.

إيليك: مساعد On Call

eilik,eilik robot,robot eilik,eilik robot unboxing,review eilik,eilik review,#eilik,eilik desktop robot,eilik toy,unboxing eilik robot,robo eilik,eilik test,eilik 2022,eilik vs emo,eilik patch,eilik german,eilik update,eilik madison,eilik deutsch,eilik espanol,eilik pet robot,eilik unboxing,unboxing eilik,eilik robot ita,eilik gameplay,two eilik robots,eilik robot dance,eilik robot price,eilik desktop pet,eilik robot viral

مؤقت العد التنازلي - يمكنك بسهولة إدارة الوقت الذي تقضيه في مهامك أو جدولة توقيت يومك بالكامل حيث تحتاج إلى قضاء مقدار الوقت.

لعبة التحدث - Eilik هي أفضل لعبة تتحدث تكرر ما تقوله بشكل مضحك. كما أنه يطابق حركات شفتيك.

الرقص على الموسيقى - يحب إيليك الرقص ، حيث إنها منقوشة في الحمض النووي الخاص بهم.

كن حذرًا - بصرف النظر عن القيام بجميع الأنشطة المبهجة ، يحب إيليك أحيانًا اللعب بالأسلحة. لذا كن حذرًا وابتعد عن الأطفال.

مواصفات Eilik Robot:

الأبعاد 4.3 × 4.1 × 5.2 (بالبوصة)

الوزن 230 جرام

منفذ USB من النوع C

المواد عالية القوة البولي

مكبر صوت 3 وات

أجهزة EM3 x 4

عرض 1.54 بوصة 128 × 64 OLED

بطارية 450 مللي أمبير 1.5 ساعة

حول العلامة التجارية

EILIK - رفيق الروبوت التفاعلي الصغير لسطح المكتب

إيليك هو نوع جديد من الروبوتات بذكاء عاطفي يقدم مستوى أعلى من التفاعلات الاجتماعية بين البشر والروبوتات. هو الذي يريح حياتنا وهو رفيقنا كلما احتجنا إليه. إنه صديقنا الآلي للغاية.

حيوانك الأليف الآلي في انتظارك ~:  شراء ايليك الروبوت

روبوت رفيق صغير مع متعة لا تنتهي.

هناك عدد لا يحصى من الحيوانات الأليفة الآلية في العالم.

لكن معظمهم غير أنيق.

كيف تجد متعة لا نهاية لها رفيق الروبوت الحيوانات الأليفة؟

حيوانك الأليف الآلي في انتظارك ~:شراء ايليك الروبوت

تعتبر Energize lab واحدة من أكثر المؤسسات الناشئة إبداعًا وتركز باستمرار على تكنولوجيا الروبوتات. في الآونة الأخيرة ، أطلقوا روبوتًا لطيفًا مصاحبًا للمكتب Eilik على IndieGoGo وجمعوا أموالًا بقيمة 932،641 دولارًا أمريكيًا. أيضًا ، حصل على دعم 5689 مؤيدًا الآن.

تعليق المحرر

يجعل هذا الروبوت من إيليك يومك ويساعدك على إضفاء البريق على يومك بتعبيراته الفريدة. تساعدك ميزاته المحدثة في الحصول على جميع المعلومات ولن تشعر بالوحدة لأنها تستجيب لأوامرك.

لشراء EILIK الربوت اظغط هنا

تعليقات