القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل الان كتاب طرق واسرار الترويج عروض CPA فى سطور

حمل الان كتاب  طرق واسرار الترويج عروض CPA فى سطور

حمل الان كتاب  طرق واسرار الترويج عروض CPA فى سطور

حمل الان كتاب طرق واسرار الترويج عروض CPA فى سطور
حمل الان كتاب طرق واسرار الترويج عروض CPA فى سطور

مقدمة عن الكتاب :

اهلا بك في كتاب CPA في سطور  إذا كنـت تقـرأ كتابـي الان، فهـذا يعنـي نجاحـي فـي مجـال التسـويق بالعمولـة هــذاّ وتمكنــي مــن الوصــول إليــك عبــر هــذا الكتــاب. مــن المؤكــد أنــك تقــرأ ِ الكتـاب لانك ترغـب فـي تعلـم التسـويق بالعمولـة أو ربمـا لسـبب آخـر ال أعلمـه ً شـخصي ً ا، لكـن حسـنا؛ أنـت األن تضـع ثقتـك الكاملـة في شـخص ربما لم يسـبق وأن التقيتـه، فهـل سـتبدأ رحلتـك التـي قـد تغيـر حياتـك معـي؟ُ 
وهل ست ّ خبر الناس أني كنت السبب في ذلك ؟
هذا ال يهم على اإلطالق. بمـا أنـك تقـرأ هـذا الكتـاب، فأعتقـد أنـك تمتلـك بعـض المعلومـات األساسـية عـن مجـال التسـويق بالعمولـة، وربمـا تكون قد أطلقت بالفعل حمالت تسـويقُ  بالعمولـة خاصـة بـك م ًسـبقا، ولكنـك ال تـزال تعتبـر نفسـك غيـر خبيـر فـي هـذا المجال، ال بـل ربمـا ينتابـك الشـك فـي أي شـخص يدعـي أنـه خبير في مجال التسـويق بالعمولة.فـي الحقيقـة هـذا أمـر جيـد، ربما أثناء قراءتك لهذه الكلمات سـتفكر أن هـذا الكتـاب سـيرفع آمالـك إلـى أقصـى الحـدود ثـم سـيخيب جميـع ضمنيـا آمالــك ،مــن حقــك أن تفكــر بهــذه الطريقــة ، فالعامليــن بالتســويق بالعمولــة يؤلفون الكتب و يعطون دورات تعليمية و هدفهم األول هو تحقيق مبيعات ً عـن غيـره ؟ً 
مـا الـذي يجعـل هـذا الكتـاب مختلفـا ، إذا في الحقيقة إنه ليس بمختلف!
  في فكرة طرح الكتاب وهل سيكون بمقابل أم سيتم نشره فكرت كثير

فهرس الكتاب : 

الفصل األول           : مقدمة الكاتب . 
ُ الفصل الثاني         : داخل دهاليز التسويق بالعُمولة . 
ُ الفصل الثالث         : جمع المعلومات: ماذا يجب أن تعرف؟ 
ومن يجب أن تعرف؟ ولماذا يجب أن تعرف؟
ُ الفصل الرابع         : الدليل الكامل إلختيار العرض األنسب . 
ُ الفصل الخامس       : التسويق بالعُمولة وعروض الهواتف الذكية . 
ّ الفصل السادس       : األنواع األساسية للترافيك وكيفية االستفادة منها . 
الفصل السابع          : اإلبداع و رفع معدل التحويل .
َّ الفصل الثامن         : كيفية تطوير وتحسين الحملة .
ُ الفصل التاسع         : القالب المستخدم خالل إطالق الحملة . 
الفصل العاشر          : ثالثة أمثلة عملية عن إطالق حمالت تسويقية .
ُ الفصل الحادي عشر : مواصفات الم ِّسو ُ ق المحترف .
ً الفصل الثاني عشر   : السير قدما وتوسيع أعمالك المستقبلية .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. يعني انت بتستغل الناس في عروض cpa الخاصه بيك لتحميل الكتاب
    اتقي الله واعمل حاجا تاخد عليها سواب

    ردحذف

إرسال تعليق