القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع كفيل للخدمات المصغرة موقع كفيل للربح من الانترنت

موقع كفيل هو عبارة عن منصة وسيطة عبر الإنترنت للأعمال المجانية والخدمات الصغيرة المتعددة. تم إنشاء موقع kafiil في نسخته الأولى في عام 2015 من قبل المطورين ورجال الأعمال. يهدف الموقع إلى الجمع بين أفضل مطوري البرمجيات والمصممين والخبراء الماليين ومديري المشاريع المستقلين في المنطقة العربية ، من خلال السعي لتوفير الفرصة لذوي الخبرة والمهارات في العالم العربي للوصول إلى أصحاب الشركات والشركات. المشاريع بحيث يستفيد كلا الطرفين.

في حال كنت ترغب في دخول عالم الأعمال المستقلة والخدمات المصغرة. سيساعدك موقع كفيل في ذلك ، وبما أن لديك موهبة أو مواهب متعددة يمكنك الاستفادة منها من خلال الموقع والاستفادة منها.

عند التسجيل في موقع الراعي كبائع ، من المهم أن تختار ما يناسب المشترين ، على سبيل المثال ، استخدام اسمك الحقيقي ، بالإضافة إلى التعامل مع المشترين والتحدث معهم باللغة الكلاسيكية ، وهذا يعطي صورة مناسبة عن نموذج وجودة خدماتك ، ومن المناسب وضع وصف دقيق ومفصل للخدمة قدر الإمكان ، مع الاهتمام بوضع خدمة واحدة معينة تقدمها في وصف الخدمة الأساسية مقابل تحديد واضح. سعر محدد لهذه الخدمة ، وفي حالة رغبتك في تقديم خدمات إضافية أو مزايا إضافية لتلك الخدمة ، استخدم الوظائف الإضافية المخصصة لذلك فقط.

موقع كفيل,كفيل,الربح من موقع كفيل,شرح موقع كفيل,استراتيجية الربح من موقع كفيل,ما هو موقع كفيل,موقع كفيل دوت كوم,التسجيل في موقع كفيل,ربح المال من موقع كفيل,شرح موقع كفيل بالتفصيل,الربح من موقع كفيل 2020,موقع كفيل للخدمات المصغرة,موقع كفيل للربح من الانترنت,استراتيجية الربح من موقع كفيل 2020,موقع كفيل 2020,كيفية استخدام موقع كفيل,خدمات موقع كفيل,كيفية بيع خدمة على موقع كفيل,موقع كفيل للتسويق,العمل على موقع كفيل,كيفية بيع الخدمات على موقع كفيل

كيف يعمل برنامج الكفالة:

إذا لم يكن لديك حساب على موقع كفيل ، فقم بتسجيل حساب جديد على الموقع.

بعد التسجيل في الموقع وتأكيد البريد الإلكتروني ، يمكنك الحصول على رابط التسويق الخاص بك عن طريق إدخال صفحة التسويق التابعة في حسابك.

استخدم هذا الرابط في جميع مقالاتك أو اللافتات الإعلانية التي ستستخدمها للإعلان عن موقع كفيل ودعوتك للتسجيل به على مدونتك أو موقعك الإلكتروني أو حساباتك الاجتماعية.

بمجرد نقل المستخدم عبر رابط التسويق الخاص بك ، ثم تسجيله على الموقع للحصول على حساب جديد ، يتم احتسابه كواحد من الإحالات الخاصة بك.

يمكنك متابعة جميع الإحالات المسجلة تحت حسابك من صفحة التسويق التابعة لحسابك.

يتم منحك مكافأة إحالة عندما يشتري عضو جديد الخدمات. حيث يتم منحك 0.5 دولار أمريكي عن كل عملية شراء يقوم بها المشتري لمدة عام كامل بغض النظر عن عدد الخدمات التي يشتريها. وبالتالي ، يمكنك الحصول على مكافآت بشكل مستمر على مدار العام لكل إحالة.

لا يوجد حد أقصى لعدد الإحالات التي يمكن إضافتها ضمن حسابك.

يمكنك استخدام اللافتات التالية على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك للاستفادة من البرنامج التابع.

شروط استخدام البرنامج:

يمنع التسجيل بعدة حسابات من خلال إحالة من حسابك الخاص ، والشراء من خلال تلك الحسابات للحصول على خصومات على المشتريات ، وذلك بالحصول على الإحالات من حساباتك المختلفة.

يحظر استخدام الوسائل الضارة والضارة للمستخدمين عبر الإنترنت من خلال استخدام النوافذ المنبثقة أو أي طرق تجبر المستخدم على الرجوع إلى موقع الجهة الراعية.

استخدامك لبرنامج التسويق بالعمولة من موقع كفيل يعني موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية لموقع كفيل.

في حال ثبوت استخدامك لأية طرق غير لائقة أو غير قانونية ، أو أنك انتهكت الشروط السابقة ، يحق لموقع الراعي إيقاف حسابك بالكامل وحجز جميع المكافآت لبرنامج التسويق بالعمولة الذي تملكه. داخل الحساب. 

تعليقات