القائمة الرئيسية

الصفحات

انشر الصور و اكسب المال من التطبيق الاجتماعي Givvy

 GIVVY SOCIAL هو المكان المناسب لكسب المال. كسب المال لكونك رائع. لكونك أنت. Givvy Social هو المكان الذي تربطك فيه اهتماماتك بشعبك. Givvy Social هو أفضل تطبيق للجوال لعام 2022 يدفع جوائز مالية حقيقية.

احصل على أموال مقابل أنشطتك اليومية. إنه مكان للحرية والإبداع. إنه مكان للتعبير عن الشخص الذي تريد أن تكونه حقًا وأخيرًا وليس آخرًا ، إنه مكان لكسب المال.

هل تبحث عن مكافآت مالية كبيرة؟ هل تريد كسب مكافآت مالية إضافية؟ انضم إلى مجتمعنا الرائع وكن نجماً. ابدأ في الكسب الآن! يُسهل Givvy Social العثور على أصدقاء جدد واستكشاف اتجاهات جديدة. ابق على اتصال مع الأشخاص والأشياء التي تهمك وفوقها للاستفادة منها. PayPal و Coinbase  و Binance  و Amazon و airtm  و payeer  و محافظ افتراضية أخرى

خيار بسيط وسهل لسحب الأموال المتراكمة عبر المواقع المشهورة عالمياً:

- PayPal - تحويل مباشر إلى حساب PayPal الخاص بك

ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,الربح من النت,ربح من الانترنت,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من اليوتيوب,ربح المال,الربح من الانترنت 2021,الربح من الانترنت بدون رأس مال,طريقة الربح من الانترنت,مواقع الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت 2022,كيف تربح من الانترنت,الربح من الانترنت بسهولة,اربح من الانترنت,كيف تربح المال من الانترنت

- Coinbase أو Amazon أو محافظ افتراضية أخرى - تحويل مباشر إلى حساباتك

* سحب المبالغ التي تزيد عن الحد الأدنى للسحب إلى حساب PayPal الخاص بك في أي وقت من اليوم! يمكن أن تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 7 أيام قبل أن يتم تسليمها إلى مزود خدمة السحب النقدي الخاص بك ، وسوف يستغرق معظمها أقل من 24 ساعة أو سيكون حتى فوريًا.

ملاحظة: جميع الألعاب والعروض والجوائز والمكافآت

التي قدمتها Givvy Social ليست تابعة لشركة Google Inc.

العروض برعاية Givvy Social فقط.

تعليقات