القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح من المشي عبر التطبيق الافضل sweatcoin

 اربح من المشي عبر التطبيق الافضل sweatcoin

 هناك الكثير من التطبيقات يمكنك الربح منها عبر  الإنترنت من هاتفك  الاندرويد او الايفون ، البعض منها حقيقي والاخر يدعي ذلك و ينصب، فاليوم نلقي نظرة عن تطبيق سويت كوين  عن قُرب للإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول  التطبيق ،

1-  تطبيق Sweatcoin هل هو محتال؟

2-مالمبلغ الدي يمكنني كسبه من تطبيق الربح من المشي sweatcoin

3- كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

أولاً النقطة الاولى ، تطبيق سويت كوين Sweatcoin لا يتوفر  في بعض الدول العربية ،يعني دالك أنه محظور في تلك الدول  ، وفي هذه الحالة يمكنك  تنزيله من خارج متجر Google Play بصيغة  apk و بعدها تثبيته على الهاتف. 

 تطبيق Sweatcoin هل هو محتال؟

نختصر الجواب ،سويت كوين Sweatcoin تطبيق حقيقي يدفع لك مقابل المشي  ، حقا ستحصل على نقود مقابل المشي ، لكن لا تتوقع انك ستربح الكثير من الدولارات عن طريق المشي يوميا . ستربح بعض المال ، لنكن أكثر واقعية!

لن يجعلك تطبيق Sweatcoinغنيا ، او يغنيك عن عملك الحقيقي ، إنها مجرد  دولارات يمنحها لك بالمسي على الأقدام!

مالمبلغ الدي يمكنني كسبه من تطبيق الربح من المشي sweatcoin

 فكرة التطبيق  يدفع لك المال مقابل المشي ، تبدو فكرة جيدًا  ، و للإجابة عن هذا السؤال تحتاج إلى معرفة البعض من التفاصيل ، كمعرفة ماهو نشاطك هل تتمشى كثيرا او عداء المهم التطبيق يعتمد على نشاطك انت 

لذلك لا يمكننا إخبارك عن مكسبك باستخدام تطبيق Sweatcoin. 

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟
sweatcoin,sweatcoin app,تطبيق sweatcoin,sweatcoin review,شرح تطبيق sweatcoin,sweatcoin 2022,sweatcoin شرح تطبيق,sweatcoin افضل تطبيق,شرح التسجيل sweatcoin,شرح التسجيل في تطبيق sweatcoin,sweatcoin app review,sweatcoin hack,شرح تطبيق sweatcoin الربح من المشي,вывод sweatcoin,شرح تطبيق sweatcoin وحل بعد المشاكل,sweatcoin crypto,sweatcoin wallet,sweatcoin how to get the money,sweatcoin apk,sweatcoin withdraw money,sweatcoin вывести деньги,sweatcoin paga

على سبيل المثال ، نعرض لك تجربة المستخدم ، الذي قال إنه يسير أكثر من 5000 خطوة يوميًا ، وبعد تنزيل التطبيق ، سار ما يقرب من 7500 خطوة يوميًا ، بعد ثلاثة أشهر بالضبط ، حصل على إجمالي 675000 خطوات وبالمقابل حصلنا على 602.66 قطعة نقدية من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

إذن ما هي قيمة 602.66 Sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية؟ حسنًا ، لنقم الآن بإحصاء سريع ، فهناك طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى دولارات . كل من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـ Sweatcoin.

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

إذا تمكنت من تنزيل التطبيق من المتجر ، فيمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية لمتابعة شرح كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin. ولكن إذا لم تتمكن من التنزيل من المتجر وتنزيل إصدار apk ، فبعد تنزيله على الهاتف ، افتح الملف لتثبيته. وتأكد من أنك قمت بتمكين خيار آخر ، أي مصدر غير معروف في إعدادات الأمان بهاتفك حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play. يمكنك زيارة موضوعنا عند تنزيل ملفات apk من خارج المتجر لمعرفة كيفية تثبيت apk على Android.

على أي حال ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:

- أدخل اسمك.

- وافق ومنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.

أنت توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.

- اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.

اكتب رمز التأكيد الذي ستصلك في رسالة SMS.

- ابدأ المشي للفوز على تطبيق Sweatcoin

هناك طريقة أخرى للربح من التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب 5 sweatcoin عن كل صديق يسجل في التطبيق من خلالك ، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق.

ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل من يسجل باسمك. بالطبع هذا بالإضافة إلى الأرباح الأخرى التي تجنيها كلما مشيت أكثر.

تعليقات